page contents

آخر الأخبار

    الحدث
    2 ديسمبر، 2021

    وزير العمل يستبعد العودة إلى نظام التقاعد النسبي

    أخبار الوطن – استبعد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، يوسف شرفة، اليوم الخميس، العودة إلى نظام التقاعد النسبي. ونفى شرفة…
    الحدث
    2 ديسمبر، 2021

    لعمامرة: “الجزائر تعمل على إعلاء صوت إفريقيا وليس للأفارقة خيار سوى التحدث بصوت واحد”

    أخبار الوطن – أكد وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، على ضرورة ترقية العمل الإفريقي المشترك، من خلال…
    الحدث
    2 ديسمبر، 2021

    تأجيل قضية “سوناطراك 1” للدورة الجنائية القادمة

    أخبار الوطن – أجلت محكمة جنايات مجلس قضاء الجزائر، اليوم الخميس، جلسة إعادة محاكمة المتهمين في قضية سوناطراك 1 التي…
    الحدث
    2 ديسمبر، 2021

    حوادث المرور: وفاة 36 شخصا وإصابة 144 آخرين خلال أسبوع

    أخبار الوطن – تسبب حوادث المرور، التي وقعت خلال الأسبوع الماضي، على مستوىمناطق متفرقة من الوطن، في وفاة 36 شخصًا…
    الحدث
    2 ديسمبر، 2021

    وهران: افتتاح أشغال الندوة الـ8 رفيعة المستوى حول السلم والأمن في إفريقيا

    أخبار الوطن – افتتحت يوم الخميس بوهران أشغال الندوة الثامنة رفيعة المستوى حول السلم والأمن في إفريقيا تحت عنوان: “مساعدة…
    أقلام الوطن
    1 ديسمبر، 2021

    صعب تأويل الهديل

    صدر عن دار الوطن اليوم التي يديرها الروائي والاعلامي كمال قرور كتاب “صعب تأويل الهديل” للقاص الجزائري عبد الحميد إيزة،…
    أقلام الوطن
    1 ديسمبر، 2021

    العطّار والدهر

    كلنا نعرف معنى المثل القائل هل يصلح العطار ما أفسده الدهر؟ بمعنى أن آثار الزمن  السلبية علي جسم الإنسان لا…
    أقلام الوطن
    1 ديسمبر، 2021

    توظيف العزوف كورقة انتخابية رابحة

    مرة أخرى تستثمر الطبقة السياسية في بلادنا ظاهرة العزوف، عن المشاركة في الانتخابات، لصالحها كوسيلة لتضييق مساحة تشتت أصوات الناخبين…
    بزنس
    1 ديسمبر، 2021

    التسييرُ الموجّه يعودُ من السّياحة!

    من المرتقب أن يدخل مشروع مرسوم تنفيذي يحدد كيفيات تسقيف خدمات الإيواء بالمؤسسات الفندقية حيز الخدمة مطلع سنة 2022، هذا…
    "خلاصة القول"
    1 ديسمبر، 2021

    المرزوقي المخزني

    يبدو أن المرزوقي؛ الرئيس التونسي الأسبق؛ رضع في مرحلة من مراحل حياته لبنا مطعما بالعداء لكل ما هو جزائري. وهو…
    زر الذهاب إلى الأعلى