page contents
الحدث

“أخبار الوطن” في الأكشاك هذا السبت

أخيرا وليس آخرا، المولود الجديد، جريدتكم “أخبار الوطن” في الأكشاك هذا السبت صباحا، حيث يصدر العدد الأول حاملا ملفا ثقيلا عن حدثين مفصليين عاشتهما الجزائر: أحداث الخامس أكتوبر 1988، حيث خرج الشعب إلى الشوارع مطالبا بحقه في الحرية والديمقراطية ولكن أيضا في العيش الكريم، والحدث الثاني والمتمثل في حراك 22 فبراير حيث خرج الجزائريون عن بكرة أبيهم إلى الشوارع، وبين الحدثين مسيرة امتدت على مدار 31 عاما للمطالبة بالحرية والكرامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

ولأن “أخبار الوطن” تحاول فهم ما جرى ويجري، فقد شارك في العدد أستاذة ومثقفين ومختصين، منهم الأستاذ القدير، عبد العزيز بوباكير، الكاتب والروائي السعيد بوطاجين، الأستاذ الإعلامي محمد بوعزارة، الأستاذ والفيلسوف، عمر بوساحة، وشهادة حصرية للمجاهد الراحل عمار بن عودة نقلتها الأستاذة حسينة بوالشيخ.

كما تطالعون أيضا في العدد الأول، حوارا للشيخ عبد المالك رمضاني الجزائري حول دور الإسلاميين في أحداث أكتوبر 1988.

هذا إلى جانب الافتتاحية التي تكشف عن هوية شبكة “أخبار الوطن” بكل فروعها ومنها الجريدة الورقية، من توقيع المدير المسير عبد العزيز تويقر، ومقال عن ثلاثية الشعب والجيش والنخبة في قلب التحوّل الديمقراطي من توقيع المدير التنفيذي مسؤول النشر رياض هويلي.

إضافة إلى كل هذا، تطالعون أيضا أخبارا عن الولايات وأخرى عن المجتمع وريبورتاجا قيّما حول متحف البحرية، وأخبار الرياضة، ومختلف الأحداث.. قراءة ممتعة.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ..
    ألف مبروك للمولود الاعلامي الجديد و نتمنى من العلي القدير أن تكونوا في الطليعة و هذا ليس ببعيد نظرا للطاقم المسير لهذه الجريدة من أصحاب العهد الاول بالصحافة من كفاءات و إطارات يشهد لهم بالخير .
    أنا بن عامر عبدالرزاق 36 سنة من ولاية غرداية وسط المدينة ، أعمل حاليا مراسل صحفي لجريدة التحرير الجزائرية … هل عندكم عرض للعمل بولاية غرداية طبعا … و نحن تحت تصرفكم و نتعهد بتشريف جريدتكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

شرفي: نسبة المشاركة وطنيا بلغت إلى غاية 11 سا 7.92 بالمائة

هــام
إغلاق