page contents
أخبار الشرق

أقبو: توقيف شخصين تورطا في ترويج المخدرات

الجزائر – أخبار الوطن |تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية لأقبو التابعة لأمن ولاية بجاية من توقيف شخصين تورطا في ترويج المخدرات بأحد الأماكن وسط مدينةأقبو.

 العملية جاءت إثر ورود معلومات إلى مصالح الشرطة مفادها إتخاذ مجموعة من الأشرار للمكان المسمى ” بولي زيقو ” وسط مدينة أقبو والأماكن المحاذية له مكانا للترويج والإتجار بالمخدرات، على إثر ذلك تم وضع خطة محكمة سمحت بالترصد لجميع الأشخاص المشبوهين المترددين إلى ذلك المكان، أين لفت إنتباههم لشخصين مشبوهين أحدهما جالس بالقرب من الواد ومن الحين إلى الآخر يتردد عليه شباب من مختلف الأعمار.وبعد مدة قصيرة يغادرون.

حيث كان يتجه في كل مرة إلى أحد زوايا الواد أين يخبأ المخدرات ويقوم بتسليمها للزبائن ويستلم ثمنها، بينما الشخصالثاني مهمته ترقب تحركات رجال الأمن ومركباتهم ويستقبل الزبائن ويوجههم.

وبعدإختيار الوقت المناسب تم مداهمة المكان وتوقيف المشتبه فيهما حيث ضبط بحوزتهما  10 أعمدة من المخدرات، خمسة منها مهيأة للبيع، والخمسة أعمدة الأخرى من الحجم الكبير ملفوفة بورق بلاستيكي شفاف.

بالإضافة إلى شفرة عليها آثار المخدرات تستعمل في لتقطيعها، كما تم حجز مبلغ مالي يقدر بـ 4333 دج يعد من عائدات ترويج المخدرات.

ع.عماري

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق