page contents
أخبار الجنوبالمحلي

احتجاجات في حاسي خليفة بالوادي على إصابة شاب صدمته سيارة شرطة خلال الحجر المنزلي

الجزائر – أقدم العشرات من سكان بلدية حاسي خليفة بولاية الوادي على قطع الطريق الدولي الرابط بين مدينة الوادي والمعبر الحدودي بالطالب العربي ومنه إلى التراب التونسي، في ساعة متقدمة من صباح اليوم الثلاثاء.

وذلك إحتجاجًا على دهس شاب في العشرينيات من عمره، قائلين أن الحادث جرى خلال دورية لقوات الأمن أثناء ساعات الحجر المنزلي.

وأوردت مصادر محلية من بلدية حاسي خليفة، أنّ دورية تابعة لقوات البحث والتدخل المعروفة إختصارًا بـB R I، كانت تقوم بدورية في حي أول نوفمبر أو الخفجي الواقع في الضاحية الجنوبية من المدينة بعد حصولها على معلومات بوجود عدد من المتاجرين بالملهوسات والمخدرات في الحي ساعات قليلة بعد الإفطار.

وفي أثناء سيرها في الشوارع صدمت وعن طريق الخطأ شابا كان في الشارع  خلال ساعات الحجر الصحي، ما تسبب في اصابة بكسر في رجله وجرحه بشكل طفيف، ليتم نقله من طرف أفراد الدورية إلى العيادة المتعددة الخدمات بحاسي خليفة.

لكن وبعد إنتشار الخبر بين الشباب عبر شبكة التواصل الإجتماعي بشكل فيه الكثير من التشويه، تجمع هؤلاء على مستوى وسط المدينة وأقدموا على قطع الطريق الوطني رقم 16 الذي يربط عاصمة الولاية بالمعبر الحدودي الطالب العربي المتاخم للتراب التونسي، إذ دعت مصالح الأمن المواطنين على إثرها لالتزام الحجر الصحي أين عاد غالبيتهم إلى بيوتهم.

هذا وعلمت “أخبار الوطن” أنّ المديرية الولائية للأمن بالوادي قد فتحت تحقيقًا في الحادث.

رشيد شويخ

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق