page contents
أخبار الوسطالمحلي

البليدة: هذه هي قائمة ما سيعرض في المزاد العلني

الجزائر – أعلنت قباضة الجمارك بالبليدة، عن بيع في المزاد العلني لـ 68 صنف من البضائع يوم 14 أكتوبر الجاري على الساعة 10:00 صباحا بالمستودع الجمركي AZUR الكائن بأولاد الشبل بئر توتة.

وحسب بيان الجهة المعلنة، البضائع المعروضة للبيع تتمثل في سيارات، آلات و مكينات صناعية، قطع غيار للسيارات و الشاحنات، عتاد الأشغال العمومية، عتاد كهرباء (مصابيح)، سقف و لواحقه، آلات نسخ (مستعملة)، لواحق الهواتف النقالة، بقول جافة (حمص)…وغيرها، مشيرا الى أن البضاعة الموضوعة في المزاد خالية من كل الحقوق و الرسوم الجبائية لصالح الأكبر عطاء ولآخر مزايد، وأن مصاريف تسجيل و رفع البضائع على عاتق المستفيدين، و البضاعة ترفع بعد 48 ساعة من البيع.

ويضيف البيان ذاته، أنه يمكن معاينة البضائع التي ستعرض في المزاد مدة 48 ساعة قبل عرضها في أوقات عمل قباضة الجمارك المذكورة و أعلاه، وأنه من الضروري تسليم نسخة من السجل التجاري مصادق عليها من طرف مصالح المركز الوطني للسجل التجاري والرقم الجبائي، ووجوب تطابق النشاط المدون في السجل التجاري مع نوع البضاعة المعروضة للبيع.

للإشارة، الدفع يكون عن طريق المسار البنكي، و السلع لا تسلم لأصحابها إلا بدفع كامل بصك مصادق عليه و دفع فوري لـ 20%  من المبلغ المتفق عليه علنياً.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق