page contents
الرياضة

الخضر على بعد خطوة من تحطيم رقم كوديفوار.. ويجتازون موريتانيا برباعية

أبطال إفريقيا وصلوا إلى المُباراة الـ25 بدون خسارة

أخبار الوطن – اجتاز سهرة اليوم الخميس بملعب تشاكر المنتخب الوطني، مُنتخب موريتانيا، برباعية كاملة مقابل هدف، في مُباراة ودية تحضيرية تحسبا لتصفيات منافسة كأس العالم المُقررة بقطر.

وانتهت المباراة بفوز الخضر برباعية كاملة مُقابل هدف وحيد، حيثُ انتهى بتقدم أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي بهدف يتيم دون رد سجله متوسط الميدان وقائد الخضر في المُباراة اليوم سفيان فيغولي برأسية جميلة في الدقيقة الـ41.

الشوط الثاني شهد استفاقة رفقاء فيغولي صاحب الثنائية، فبعد أن عدل المنتخب الموريتاني النتيجة في الدقيقة الـ56 عن طريق الحسن حبيب، 3 فقط بعدها عاد “سوسو”، وبالضبط الدقيقة 59 وأضاف الهدف الثاني له في المواجهة والثاني للخضر والـ16 في مسيرته مع أبطال إفريقيا.

البديل آدم أوناس الذي شارك مكان زميله فريد بولاية أضاف الهدف الثالث للخضر بتسديدة من داخل منطقة العمليات والرابع له بقميص أبطال إفريقيا في الدقيقة الـ61 من زمن المُباراة، بغداد بونجاح سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ71 ليصل لهدفه الـ18 مع محاربي الصحراء في 39 مُباراة دولية.

وفي السياق ذاته، واصل المنتخب الوطني الجزائري، مسيرته المثالية تحت إشراف الناخب الوطني جمال بلماضي سهرة اليوم الخميس، حين وصلو لمُباراتهم الـ25 على التوالي دون تذوق طعم الهزيمة، وذلك بالفوز على المنتخب الموريتاني في مُباراة ودية تحضيرية.

وأصبح الخضر، على بعد خطوة واحدة فقط من الوصول إلى الرقم القياسي الذي تمتلكه كوت ديفوار بـ26 مُباراة على التوالي دون خسارة.

ويمتلك أشبال جمال بلماضي فُرصة الاقتراب، من الفيلة، خلال المُباراتين القادمتين للخضر ضد مالي يوم الأحد القادم ومُنتخب تونس يوم الجمعة بملعب رادس.

اظهر المزيد

عبد الجلال نويس

عبد الجلال نويس، صحفي مهتم بالقضايا الوطنية و السياسية والشأن الدولي. خريج كلية علوم الإعلام والإتصال جامعة الجزائر 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى