page contents
أخبار الجزائر

بعجي: الأفلان أخرص أفواه دعاة إدخال الحزب إلى المتحف

أخبار الوطن – أكّد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، أنّ الحزب هو القوة السياسية الأولى والرائدة في الجزائر، مستهزئا من دعاة وضع الأفلان حيز “المتحف”

وقال الأمين العام لجبهة التحرير الوطني بعجي، إنّ الشعب الجزائري لا يكره حزب الأفلان، بل يكره التصرفات التي نبعت عن بعض الأشخاص الذين كانوا محسوبين عنه في الزمن السابق.

وفي الصدد ذاته، اعتبر بعجي خلال الندوة الصحفية التي نظمها اليوم الأربعاء، بمقر الحزب، أنّ تحصل حزبه على أغلبية مقاعد البرلمان، خلال تشريعيات 12 جوان، ما هو إلى رد على دعاة إدخال الحزب إلى المتحف، أين صرح بالقول “الحزب دخل إلى قلوب الجزائريين وليس إلى المتحف”، مُضيفا ” دعاة وضع الأفلان في المتحف مصدومون ومذهلون من نتائج التشريعيات”.

الرجل الأوّل في الحزب العتيد، أوضح بخصوص التشريعيات، أنّ كل المترشحين التابعين للحزب بعيدين كل البعد عن المال الفاسد ولا تشوبهم أيّ شائبة، أين قال إنّ ” مرشحو الأفلان بعيدين كل البُعد عن البلطجة على غرار ما حصل للمترشحين لأحزاب وقوائم أخرى.

وأكّد المتحدث أن العديد من القوائم أسقطت متمنيا أن يرتفع عدد المقاعد بعد الطعون، مؤكدا بأن الحزب لديه  أدلة قوية وسيلجأ إلى المجلس الدستوري، مشيرا إلى أنّ الحزب تعرّض للظلم في عاصمة الأوراس.

ومن جهة أخرى، وبخصوص المناضلين الذين ترشحوا في قوائم أخرى، أكّد الأمين العام أنّ الأبواب موصدة في وجوههم للعودة مجددا، أين وصفهم بـ”خائني العهد”.

اظهر المزيد

عبد الجلال نويس

عبد الجلال نويس، صحفي مهتم بالقضايا الوطنية و السياسية والشأن الدولي. خريج كلية علوم الإعلام والإتصال جامعة الجزائر 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى