page contents
أخبار الجزائرأخبار الصحافة

بلحيمر: الإذاعة الوطنية الأكثر مصداقية في الجزائر

أخبار الوطن – ثمّن وزير الاتصال، عمار بلحيمر، الدّور المميز الذي قامت به الإذاعة الجزائرية بمختلف قنواتها الوطنية وفروعها الجوارية خلال جائحة كورونا.

وقال وزير الاتصال في كلمة ألقاها بمناسبة إحياء اليوم العالمي للإذاعة، اليوم السبت “إنّ إصابة العديد من صحفيي وعمال الإذاعة بفيروس كورنا لم تثني أسرة هذه المؤسسة العتيدة من مواصلة مهمتها خدمة للمواطن رغم صعوبة الظرف وخطورة الوباء، فتحية تقدير واحترام لكل هؤلاء الذين رافقوا المواطن باستمرار على مدى أكثر من عام على ظهور الجائحة من خلال مختلف البرامج المكيفة والمبتكرة على أمواج الإذاعة الوطنية”.

وأضاف الوزير بلحيمر، ” أنّ غالبية المواطنين  يعتبرون الإذاعة الوطنية هي أكثر مصداقية خاصة منذ ظهور وباء كورونا “، مشيرا إلى أنّ “الإذاعة الجزائرية عرفت منذ سنين كيف تبني علاقة الثقة بينها وبين المستمعين” مؤكدا في السياق ذاته حرصه على تعزيزها من خلال تطوير أدوات عملها و رقمنتها وتوسيع شبكة الإعلام المحلي و الجواري.

وأكد بلحيمر أن الاذاعة الجزائرية عرفت كيف تتأقلم مع التطور التكنولوجي الحاصل والانترنيت وملفات البودكاست التي تتيح إلى الاستماع إلى برامج طويلة في الوقت المختار التي تستقطب 3 ملايير  متابع يستمعون لنحو 100 ألف محطة إذاعية عبر العالم تبث برامجها بآلاف اللغات.

اظهر المزيد

عبد الجلال نويس

عبد الجلال نويس، صحفي مهتم بالقضايا الوطنية و السياسية والشأن الدولي. خريج كلية علوم الإعلام والإتصال جامعة الجزائر 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى