page contents
أخبار الجزائرأخبار الصحافة

بلحيمر يهنئ الشركة الناشئة “ليغال دوكترين” لإطلاق منصتها الموجهة للبلدان الإفريقية

الجزائر –   هنأ وزير الإتصال الناطق الرسمي للحكومة اليوم الخميس الشركة الناشئة “ليغال دوكترين” صاحبة المنصة المتخصصة لاسيما في جمع ورقمنة ونشر التشريعات بمناسبة إطلاق منصتها الموجهة لعديد البلدان الإفريقية، واصفا إياها بالنموذج الذي يجب الإحتذاء به.

وأفادت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس أن الوزير قال نهنئ الشركة الناشئة، صاحبة المنصة legal-doctrine.com التي تجمع وترقمن وتنشر التشريعات والتنظيمات والقرارات القضائية، لإطلاقها منصة موجهة لعديد البلدان الافريقية”.

وأضاف الوزير، أن هذه المؤسسة الناشئة قد تميزت بشكل خاص بنجاعة نظامها الخاص باليقظة القانونية الموضوعة مجانا في مرحلة كوفيد-19 وكذا بجدوى المحتوى الذي يمكن الحصول عليه على مستوى منصتها بفضل محرك البحث.

وأوضح بلحيمر، أن المؤسسة التي تحظى بتقدير كبير من طرف فواعل العالم القانوني والمالي، قد نظمت عدة ندوات قانونية على الانترنت في عدة بلدان بمشاركة متدخلين وطنيين وأجانب، كما مكنت أسرة القانون من تبادل الأفكار حول مواضيع الساعة، مشيرا أن الأمر يتعلق بمبادرة مبتكرة جزائرية 100 بالمائة يتعين تشجيعها وترقيتها على مستوى نظامنا لتشجيع بروز سلسلة تأثير ايجابية على الاقتصاد في مجمله.

اظهر المزيد

ابتسام بوكثير

صحفية جزائرية مهتمة بقضايا المرأة والشأن الثقافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق