page contents
الثقافة

توعدت خصومها باللجوء إلى القضاء.. بن دودة تكذّب ما تداولته صفحات “الفايسبوك”

أخبار الوطن – فنّدت وزيرة الثقافة، مليكة بن دودة، كافة المعلومات التي تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص إقالة المدير العام للوكالة الوطنية لتسير المشاريع الثقافية الكبرى.

وحسب ما جاء في بيان لوزارة الثقافة، اليوم السبت، فقد كذبت جملة وتفصيلا ما اصطلح عليه بـ”إقالة المدير العام”المدير العام للوكالة الوطنية لتسيير المشاريع الثقافية الكبرى، معتبرة إيّاه من المغالطات.

وأكّدت الوزيرة من خلال البيان، أنّها مستمرة بمحاربة كافة أشكال الفساد وإرساء قواعد العمل وفق الشفافية التامة داخل القطاع.

وأشارت بن دودة، إلى أنّ التنحية ترتبت بعد رفض اقتراح المكلف المؤقت بتسيير الوكالة، وعدم استيفائه الشروط القانونية اللازمة للتعيين الرسمي في المنصب.

وأبرزت الوزيرة بأنّه وبأمر منها بادرت منذ أشهر بفتح تحقيق معمّق بكافة الملفات وعلى مستوى الوكالة الوطنية لتسيير المشاريع الثقافية الكبرى، والتي تتحدد على إثرها المسؤوليات وإجراءات المتابعة.

وفي الختام، أكّدت المسؤولة الأولى عن قطاع الثقافة بأنّ القضاء سيكون الفيصل مع الجهات التي تعمد تضليل الرأي العام عبر جرائم القذف أو الإهانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي – يُضيف البيان-.

كما ستتابع كل من يعمل على عرقلة عملية محاربة الفساد، التي باشرتها الوزارة عبر المفتشية العامة.

اظهر المزيد

عبد الجلال نويس

عبد الجلال نويس، صحفي مهتم بالقضايا الوطنية و السياسية والشأن الدولي. خريج كلية علوم الإعلام والإتصال جامعة الجزائر 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى