page contents
أخبار الشرقالمحلي

درك خنشلة يداهم منزل مشتبه فيه و يحجز أزيد من 8 اَلاف وحدة من مختلف أنواع الخمور

أخبار الوطن – تمكنت مصالح تمكن اليوم الأربعاء، أفراد الدرك الوطني بولاية خنشلة ، من حجز كميات كبيرة من المشروبات الكحولية تقدر بأزيد من 8 اَلاف وحدة من مختلف الأنواع والأحجام من صنع أجنبي  .

وحسب ما علمته أخبار الوطن، فإن وقائع القضية تعود لورود معلومات إلى المجموعة الولائية للدرك الوطني خنشلة، مفادها وجود شحنة كبيرة من المشروبات الكحولية داخل منزل مشتبه فيه بترويج الخمور بوسط بلدية متوسة، حيث وبعد التحريات الدقيقة و المتابعة السرية للمشتبه فيه، تم إبلاغ النيابة التي أذنت للفرقة بتفتيش منزل المشتبه فيه.

خلال المداهمة كشف أفراد الدرك وجود سيارة بصدد تحميل كميات من المشروبات الكحولية، والتي تم توقيف سائقها وحجزها، أين عثروا بداخلها على كميات معتبرة من الخمور، بعدها تم التفتيش الدقيق للمنزل، أين تم ضبط وحجز كمية كبيرة من المشروبات الكحولية بمجموع يقدر بما يقارب عن 8000 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام منها مشروبات ذات نوعية فاخرة و أجنبية المصدر.

بعد إتمام إجراءات التحقيق أنجز ملف جزائي في حق المشتبه فيه بموضوع حيازة ونقل مشروبات كحولية لغرض البيع دون رخصة، حيازة مواد استهلاكية دون فواتير، بموجبه سيحال المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة.

اظهر المزيد

محمد رضوان بلعروسي

محمد رضوان بلعروسي، صحفي جزائري مهتم بالشأن السياسي وقضايا المجتمع، خريج كلية علوم الإعلام والاتصال جامعة الجزائر 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى