page contents
أخبار الشرقالمحلي

سكيكدة إلقاءُ القبضِ على مُشعوذٍ يُدنِّس المَصاحفَ ويُروِّج المُخدراتِ

أخبار الوطن – ألقت مصالح أمن دائرة تمالوس التابعة لأمن ولاية سكيكدة، القبض على شخص يبلغ من العمر 47 سنة، تورط في قضيتين تتعلق الأولى بـ “حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية لغرض البيع”، والثانية”تدنيس وإتلاف المصاحف وممارسة مهنة العرافة”.

تعود حيثيات القضية إثر معلومات وردت إلى فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة تمالوس، تفيد بوجود نشاط مشبوه يقوم بنه شخص في العقد الرابع من العمر، يقوم بحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية لغرض بيعها. المعلومات الواردة أكدت أن الشخص سالف الذكر يحوز على طلاسم ومواد يستعملها في ممارسة السحر والشعوذة داخل منزله، وهذا ما بينته عملية البحث والتحري التي قامت بها قوات الشرطة التي قامت برسم خطة أمنية محكمة من خلال تشكيل أفواج عملياتية لترصد تحركات المشتبه فيه والتي أسفرت عن توقيف الجاني بحي محمد رهواج، الذي عثر بحوزته على 06 طلاسم (حروز) بها عبارات سحر وشعوذة، ليتم تحويله إلى مقر الأمن وفتح تحقيق في القضية. قوات الشرطة، وبعد اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع النيابة المحلية لدى محكمة تمالوس، عثرت بداخل مسكن المشتبه فيه على مصحفين شريفين مدنسين ومتلفين، إضافة إلى عدد معتبر من الطلاسم بها عبارات سحر وشعوذة، ومواد وأدوات تستعمل للشعوذة، كما عثر على كمية من المخدرات تقدر بـ 5.2 غ و15 قرص “كيتيل”.
يذكر أنه بعد إتمام إجراءات التحقيق، أنجز ضد المشتبه فيه ملفان قضائيان قُدّم بموجبهما أمام النيابة المحلية حيث صدر في حقه أمرَ إيداع.
نسيبة شلابي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى