page contents
أخبار الجزائر

شنقريحة..من يريد تحدي الجزائر يجب عليه الارتقاء إلى مستوى عظمتها

أخبار الوطن – قال رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الدفاع، “على كل من يريد تحدي الجزائر يجب عليه الارتقاء إلى مستوى عظمتها”.

وافتتح شنقريحة كلمته التي ألقاها خلال الإجتماع التقييمي الذي عقده مع اللإطارات من أجل تقييم ما تم إنجازه العام المنصرم، قائلا: “أزف إليكم تحيات وتقدير رئيس الجمهورية، على كل الجهود التي يبذلها الجيش، في سبيل توفير موجبات الأمن والسكينة في كافة ربوع الوطن”، مشدداً على أن التحديات المعترضة تتطلب من الجميع الارتقاء إلى مستوى عظمة الجزائر.

وواصل الفريق قائلا: “لقد حرصت شديد الحرص، منذ أن حظيت بثقة رئيس الجمهورية، وتوليت مهام رئاسة أركان الجيش الوطني الشعبي، بداية العام الماضي، على تحديد خريطة طريق واضحة، عملت على ترسيخ معالمها، في أذهان مختلف المسؤولين وقادة الوحدات، خلال الزيارات الميدانية التي قمت بها إلى قيادات القوات والنواحي العسكرية، وخلال الاجتماعات مع مختلف الأنساق القيادية”.

للإشارة الإجتماع جرى بحضور الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني وقادة القوات ورؤساء الدوائر والمراقب العام للجيش والمديرين ورؤساء المصالح المركزية للوزارة و أركان الجيش الوطني الشعبي، حسب ما جاء في بيان وزارة الدفاع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى