page contents
أخبار الصحافةأقلام الوطنالحدث

صالح شكيرو.. جمال فوغالي وفاطمة الزهراء بولعراس وفؤاد منصوري يلتحقون بــ”أخبار الوطن”

ولأن المصداقية باتت عملة مفقودة، اليوم في سوق إعلامية مفتوحة، وأن تعدد الوسائل الإعلامية والوسائط الاجتماعية لم يضمن حرية للكاتب ولا احتراما للقارئ، طبيعي جدا أن تصبح “شبكة أخبار الوطن“، التي رفعت شعار المصداقية قبل السبق، قلعة للمصداقية والحرية يلجأ إليها المفكرون والكتاب والأدباء، جماعات وفرادى.

أخبار الوطن تشعل شمعتها الثانية، بالتحاق كل من الكاتب والأديب جمال فوغالي الذي سيطل عليكم كل سبت بعمود أختار له من الأسماء “افضاءات”، فيما يلقاكم الكاتب الصحفي والروائي صلاح شكيرو كل يوم إثنين في ركنه الأسبوعي الموسوم “متابعات عابرة”، أما الأديبة والكاتبة فاطمة الزهراء بولعراس فتسمعون صرختها كل يوم خميس في ركن “صرخة في واد”.

كما سيلتحق أيضا بـ”أخبار الوطن“، الأستاذ الجامعي المهتم بالشأن السياسي والثقافي فؤاد منصوري من خلال ركن أسبوعي له يتناول فيه مختلف القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية التي تهم الوطن.

طبعا هذه الأسماء، تدعم صفوف الفريق الأول لأقلام أخبار الوطن: المفكر والكاتب الكبير  الأستاذ السعيد بوطاجين، المؤرخ الدكتور عزالدين معزة، الفيلسوف مصطفى كيحل، الأستاذة والإعلامية حسينة بوالشيخ، الأستاذ والناشط الأكاديمي حاج بشير جيدور، الخبير والباحث مهماه بوزيان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى