page contents
الرياضة

صن داونز يسحق شباب بلوزداد بخماسية

أخبار الوطن – تلقى شباب بلوزداد خسارة قاسية بنتيجة 1-5 أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من منافسة رابطة أيطال إفريقيا.

وتجمد رصيد شباب بلوزداد، عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب، بفارق هدف خلف الهلال السوداني، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، عزز صن داونز، صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، لينعش آماله في بلوغ دور الثمانية، في ظل ابتعاده بفارق أربع نقاط، أمام أقرب ملاحقيه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي.

واضطر شباب بلوزداد للعب بعشرة لاعبين، بدءا من الدقيقة الثالثة، عقب طرد مدافعه شعيب قداد، بعدما تعمد لمس الكرة بيده، وهي في طريقها نحو مرمى فريقه، ليحصل صن داونز على ركلة جزاء، أحرز منها ثيمبا زواني الهدف الأول في الدقيقة الخامسة. وأدرك شباب بلوزداد التعادل في الدقيقة 44، عبر هدف سجله نجمه أمير سعيود.

لكن فرحة الشباب بالتعادل لم تدم طويلا، عقب تسجيل بيتر شالوليلي الهدف الثاني لصن داونز، في الدقيقة 48. واستغل صن داونز انهيار شباب بلوزداد، ليحرز ثيمبا زواني وليبوهانغ مابوي الهدفين الثالث والرابع، في الدقيقتين 55 و75 على الترتيب، فيما اختتم كيرميت إيراسموس مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 89.

م.هشام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى