page contents
الثقافة

“عندما تجرحنا الأيام” عمل درامي جديد يجمع أبرز النجوم الجزائرية

انطلق مؤخرا تصوير المسلسل الدرامي “عندما تجرحنا الأيام” للمخرج عمار سي فضيل وسيناريو حورية خدير وإنتاج المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، بميناء سيدي فرج بالجزائر العاصمة.

العمل الدرامي الجديد من بطولة أبرز نجوم الدراما الجزائرية، ومشاركة عدد من الأوجه الدرامية الموهوبة، أين اختار المخرج عمار سي فضيل الذي يخوض أول تجربة تلفزيونية بعد عدّة أعمال سينمائية ناجحة، أبرز نجوم التلفزيون والسينما في الجزائر، لتشاطُر البطولة، على غرار يوسف سحيري، مصطفى لعريبي، عبد العزيز بوكروني، فيزية توقرتي ونسرين سرغيني…، بمشاركة كل من أمال مينغاد، نسيمة شمس، عبد الكريم بريبار، عدلان بخوش، أحمد مداح، إيمان نوال، مهجان أسماء، فوزي بن براهيم، نصر الدين جودي وفنانون آخرون.

وتنغمس أحداث المسلسل في الجانب النفسي والاجتماعي للشخصيات من خلال تجسيد قيم إيجابية وأخرى سلبية كالحب والمثابرة والعمل لتحقيق الذات في مقابل الخيانة والجشع والطمع والكيد، وحب النفس وغيرها، وكل ذلك في صراع تدفعه الأحداث التي يحركها خالد.

حيث تدور القصة حول “خالد” الشخصية المركبة التي تتشارك مع الشخصيات الأخرى في علاقات مختلفة، نشأت وتأزمت بناءً على رغبة وتخطيط خالد، وسعيه الجاهد لإنجاب ولد والذي لم يحصل عليه، غير أنّ القدر يضعه أمام وقائع متقاطعة وصراعات بين الضمير ومشاعر مكنونة لحلم ضائع.

“خالد” وبعد غياب طويل، شاءت الأقدار ترتيب عهدٍ جديد بينه وبين “جميلة”، ليحاول بعث قصة حبهما وسط رفض ابنتهما وفاء التي لم تقبل والدها الذي تركهما لأكثر من ثلاثة وعشرين سنة، لأنانيته وحبه لذاته.

للإشارة، العمل من إنتاج التلفزيون العمومي الجزائري، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم المقبل.

اظهر المزيد

محمد رضوان بلعروسي

محمد رضوان بلعروسي، صحفي جزائري مهتم بالشأن السياسي وقضايا المجتمع، خريج كلية علوم الإعلام والاتصال جامعة الجزائر 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى