page contents
أخبار الجزائرأخبار الصحافة

قضية حفل قناة الباهية: وضع 5 أشخاص تحت الرقابة القضائية

الجزائر- أمر قاضي التحقيق لدى محكمة وهران، الخميس، بوضع 5  أشخاص تحت الرقابة القضائية في قضية تنظيم حفل فني ساهر عشية عيد الفطر بأحد فنادق المدينة والذي بثته قناة الباهية.

ويتعلق الأمر بكل من صاحب الفندق الذي احتضن الحفل وكذا مسؤولي برمجة السهرة الفنية المشتغلين لصالح هذه القناة التلفزيونية التي ينتظر مثول صاحبها ومسيرتها لاحقا أمام قاضي التحقيق.

وكانت نيابة الجمهورية لدى محكمة وهران قد أحالت صبيحة اليوم ملف قضية تنظيم حفل ساهر أقيم مؤخرا بأحد فنادق المدينة بشكل يتنافى والتدابير الوقائية من انتشار وباء كورونا إلى قاضي التحقيق, وفق ما ورد في بيان صدر عن هذه الهيئة القضائية.

وقد ذكر نفس البيان أنه “تم اليوم الخميس تقديم الأطراف المعنية بالقضية نتيجة التحريات التي باشرتها مصالح الأمن والتي أفضت إلى سماع المنظمين لهذه الحفلة التي احتضنها فندق “زينيت” عشية عيد الفطر وبثتها قناة “الباهية” في اليوم الثاني من العيد دون احترام الإجراءات الوقائية في ظل انتشار وباء كورونا ومخالفة للتنظيمات والمراسيم.

وتم تقديم هؤلاء الأشخاص بعد إجراء تحقيق مبدئي من قبل الضبطية القضائية للأمن الولائي بأمر من وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران وكذا سماع المعنيين بشأن القضية.

وسبق و أن قرر والي وهران عبد القادر جلاوي الغلق الفوري للفندق وكذا فتح تحقيق في هذه القضية التي أحدثت الكثير من ردود الفعل , لا سيما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. نحيي هذه التدابير التي اتخذها الوالي، و هذه المتابعة التي باشرتها النيابة العامة، و نطالب بتغريم جميع الحاضرين في الحفل بغرامة 1مليون سنتيم لعدم ارتداء الكمامة، خاصة مقدمة الحفل الساهر، مع الحجر الصحي في مركب الأندلس لمدة 14يوما…الله اعلم!!! ربما كان احد الحاضرين مصابا دون أن تظهر عليه أي أعراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
هــام
إغلاق