page contents
أخبار الصحافة

ليلى بوزيدي ورشدي رضوان يستقيلان من الشروق نيوز

الجزائر – أعلن كل من الإعلامية ليلى بوزيدي ورشدي رضوان، اليوم الثلاثاء، استقالتهما من قناة الشروق نيوز، بعد سنوات طويلة ساهما من خلالها في تأسيس قنوات مجمع الراحل علي فضيل.

وقالت ليلى بوزيدي في منشور لها على صفحتها في الفايس بوك “بعد 7 سنوات من العمل مع قناة الشروق وكنت من بين مؤسسيها في 2012، أستقيل اليوم بعد تجربة جميلة تخطينا فيها الكثير من الصعاب والتحديات وحققنا خلالها الكثير من الانجازات والنجاحات”، مضيفة أن “مسار السمعي البصري حافل ومتشعب ويمكن القول بأنه لازال لم يصل بعد للاحترافية المنشودة وكل ما كان من قبل عبارة عن محاولات في انتظار أن يوضع هذا القطاع المصيري على السكة..”.

بعد 7 سنوات من العمل مع قناة الشروق و كنت من بين مؤسسيها في 2012 ,, استقيل اليوم بعد تجربة جميلة تخطينا فيها الكثير من…

Gepostet von Leila Bouzidi am Dienstag, 7. Januar 2020

 ومن جهته، كتب رئيس القسم الثقافي بالشروق نيوز، رشدي رضوان، في حسابه على الفايس بوك، “من الصعب أن نغادر بيتا ساهمنا في بنائه وساهم في بنائنا، لكنها دورة الحياة؛ تأخذنا إلى فضاءات أرحب.. سلاما أحبتنا في الشروق..”.

من الصعب أن نغادر بيتا ساهمنا في بنائه وساهم في بنائنا، لكنها دورة الحياة؛ تأخذنا إلى فضاءات أرحب.. سلاما أحبتنا في الشروق

Gepostet von ‎رشدي رضوان‎ am Dienstag, 7. Januar 2020

وسبق أن استقال العشرات من الصحفيين والعمال من قناة الشروق نيوز، بسبب الصعوبات المالية التي يعيشها المجمع، خصوصا بعد رحيل الرئيس المدير العام علي فضيل نهاية أكتوبر الماضي.

جدير بالذكر، فإن إدارة مجمع الشروق أوقفت شهر ديسمبر الماضي، بث قناة “الشروق بلوس” بسبب المتاعب المالية.

اظهر المزيد

وليد كويني

صحفي جزائري، من مواليد 1993، مهتم بالشأن السياسي والرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق