page contents
الرياضة

محرز يُفحم “الأصلع” بهاتريك عالمي

الجزائر – بصم أوّل هاتريك النجم الجزائري، رياض محرز، مساء اليوم السبت، مع ناديه مانشستر سيتي، منذ انضمامه إليه صيف 2018.

وسجلّ نجم الخضر أول 3 أهداف في مقابلة واحدة، وذلك أثناء مواجهة ناديه الضيف نادي بيرنلي بملعب الإتحاد لحساب الجولة الـ10 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ووقع الساحر الجزائري كما يُلّقب أهدافه في الدقائق الـ6 والـ22 من زمن الشوط الأوّل، وأضاف الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة الـ69 من زمن الشوط الثاني، ليصل بذلك لهدفه الرابع هذا الموسم في البريميارليغ.

وساهم الفوز الذي تحقق بفضل نجم وبطل إفريقيا مع الخضر، في ارتقاء نادي مانشستر سيتي سلم الترتيب، إذ احتل المرتبة الثامنة بعيد عن رائد الدوري نادي ليفربول بـ6 نقاط فقط.

كما ساهم هاتريك محرز ضد برنلي في تصفية الأجواء وإعادة الثقة بين مدربه الأصلع “قوارديولا” وجماهير النادي الغاضبة منه، على أعقاب النتائج المتذبذبة في الدوري.

جدير بالذكر، الهاتريك لمحرز يُعتبر الثاني له في مشوراه في دوري البرميارليغ، حيثُ سبق وأن سجل بألوان ليستر ضد نادي سوانزي سيتي هاتريك، وخلال ذلك الموسم دخل مع نادي الثعالب بتحصلهم على الدوري في أكبر المفاجآت على الملاعب العالمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى