page contents
أخبار الجزائر

محكمة الشراقة: تأجيل قضية عبدو سمار ورضا محيقني ليوم 19 ماي المقبل

أخبار الوطن – أجلت محكمة الشراقة، بالجزائر العاصمة، اليوم الأربعاء، قضية  الصحفي عبدو سمار ومدير قناة “بور.تي.في” رضا محيقني مع النائب عبد المالك صحراوي إلى 19 ماي القادم.

وتم تأجيل القضية بطلب من دفاع الضحية وغياب الشهود، ووجهت لعبدو سمار ورضا محيقني تهمة الابتزاز، فيما تأسس النائب البرلماني السابق كطرف مدني.

كما أفرج القاضي عن المتهم قيدوش محمد، إطار في وزارة المالية الذي كان موقوف مؤقتا على ذمة القضية. و يمثل مدير قناة “بورتي في” رضا محيقني و زوجته مدينة بولحشيش أمام محكمة شراقة ماي المقبل لمعالجة قضيتهم التي توبعو على إثرها بابتزاز إطار في الدولة.

وكان قد تم القبض على مدير قناة “بور تي في” رضا محيقني متلبسا في عملية ابتزاز للنائب البرلماني عبد القادر صحراوي العملية التي كان الوسيط فيها عبدو سمار.

ويذكر أن عناصر الدرك الوطني قد أطاحت بالمتهم متلبسا وهو بصدد استلام مبلغ 6 ملايير سنتيم بالعملة الوطنية وحوالي 400 ألف أورو، مستعملا زوجته كوسيط من أجل الحصول على المبلغ.

ويعود التأجيل بطلب من الدفاع نظرا لغياب احد المتهمين وهو محامي، بالإضافة إلى طلب هيئة الدفاع من المحكمة   الاطلاع على القرص المضغوط الذي يحتوي على فيديو فيه  تسجيل و توثيق لحظة استلام المبالغ.

يذكر أن القضية أجلت للمرة الثانية بطلب من الضحية .

أمينة.ش

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى