page contents
الحدث

نباش: مستعد لمواجهة وزير الصناعة أمام القضاء

أخبار الوطن – أكد الرئيس السابق لجمعية وكلاء السيارات متعددي العلامات، يوسف نباش، استعداده للمثول أمام النيابة يوم 28 من الشهر الجاري للإدلاء بتصريحاته بخصوص القضية التي رفعها ضده وزير الصناعة فرحات آيت علي.

وقال نباش، اليوم الثلاثاء، في تصريح لـ”أخبار الوطن“، إن الاتهامات التي وجهها ضدي وزير الصناعة، “شخصية” وهذا يتنافى مع تصريحاتي المتعلقة بسوق السيارات وهو ملف يخص الحكومة وليس شخصه”.

وأضاف المتحدث، “نتائج عمل الوزير في ملف السيارات يعرفها كل الجزائريون وهو ارتفاع جنوني للأسعار وإحالة الآلاف من العمال على البطالة وتعطيل مشروع استيراد السيارات المستعملة، فهل هذا يعتبر مساسا بشخصه ؟”.

وعن تصريحاته في وسائل الإعلام التي أدت إلى مقاضاته من طرف وزير الصناعة، قال المتحدّث إنها تتعلق بالمساس بشخص الوزير وكرامته من خلال تصريحات إعلامية تتعلق برفع أسعار السيارات وعدم الجدارة لتسيير ملف السيارات.

وشدد يوسف نباش، على أنه لم يتراجع عن تصريحاته أمام المحكمة، معلقا على أسلوب وزير الصناعة فرحات آيت علي في تعامله مع ملف السيارات بأنه “أسلوب دكتاتوري، ولا يحترم القانون”، مضيفا “كنت سابقا من المنتقدين للوزير بوشوارب وسأبقى منتقدا لكل من يسعى لكسر الاقتصاد الوطني وليس الأشخاص”.

أسماء بوصبيع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى