page contents
أخبار الغربالحدث

وسيط الجمهورية: هيئتنا استقبلت أزيد من 56 ألف شكوى في 2021

كشف وزير الدولة وسيط الجمهورية، إبراهيم مراد، اليوم الثلاثاء، أن مصالحه استقبلت أزيد من 56 ألف عريضة منذ مطلع السنة الجارية.

وأوضح إبراهيم مراد، خلال زيارة له لولاية وهران، أن معظم العرائض تتمحور حول الملفات المتعلقة بالسكن، الاستثمار، وكذا تحسين ظروف المعيشة، مشيرا الى مواصلة الجهود الى غاية ايجاد الحلول اللازمة.

كما أعلن المتحدث عن إطلاق خدمة ايداع العرائض عن بعد عبر منصة رقمية قريبا، والتي ستسمح بتلقي شكاوى المواطنين ومتابعة عمل المندوبين الولائيين للوساطة.

واعتبر وسيط الجمهورية، أن مناطق الظل تعد من أهم الملفات التي تتكفل بها هيئته، مؤكدا أن هذا الملف يحظى بمتابعة شخصية من رئيس الجمهورية الذي يتابع بصفة مستمرة تحسين ظروف العيش الكريم بهذه المناطق.

وخلال زيارته لولاية وهران، عاين وزير الدولة وسيط الجمهورية منطقة الهجاجمة التابعة لبلدية عين اللبية ببطيوة، وهي منطقة ظل سبق لوسيط الجمهورية أن زارها منذ أشهر، وعاد ليقف على مدى التكفل بانشغالات ساكنتها وتحسين ظروف المعيشة وتوفير المرافق العمومية الضرورية، كما تفقد أشغال المركب الأولمبي ببئر الجير وكانت آخر محطة له زيارة مقر المندوبية الولائية لوسيط الجمهورية بوهران.

فتاتي لبنى

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى