page contents
أخبار الجزائر

وكالة عدل توجه إعذارا لشركة تركية لهذا السبب

الجزائر – وجهت، وكالة عدل لتحسين السكن وتطويره، أوّل إعذار لشركة انجاز أشغال التهيئة الخارجية لـ1462 مسكنا بعين المالحة بالعاصمة.

 وقالت الوكالة في بيان نشرته على صفتحها اليوم الأحد، إنّه “تم توجيه إعذار أولا لشركة “MAKSEM YAPI/TURQUE “، المكلّفة بإنجاز أشغال التهيئة وانجاز الطرقات لمشروع 1462 مسكنا بعين المالحة في ولاية الجزائر”.

ووجهت الوكالة هذا الاعذار للشركة التركية، والصادر اليوم اليوم 27-09-2020 في إحدى الجرائد العمومية إثر تسجيلها حالة إهمال في الورشة”.

 ووفق البيان “ونظرا لقلة الوسائل البشرية والمادية بها، إلى جانب عدم انطلاق أشغال التزويد بالمياه الصالحة للشرب و انجاز شبكات الصرف الصحي في كل من التجزئة 05 و07، إضافة إلى عدم مطابقة انجاز الأشغال على مستوى بعض التجزئات (دهن الأسطح الخارجية عن طريق الدهن العازل).”

وطالبت الوكالة الشركة التركية  باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والضرورية لإعادة الانطلاق الفعلي في الأشغال بالورشة، وتسخير جميع الإمكانيات البشرية والمادية وتموينها وفقا لمخطط تنفيذ الأشغال.

كما ألزمت “عدل” الشركة التركية بوضع آليات التنظيم والتخطيط الملائمين من أجل تصحيح الوضعية المسجلة وتدارك التأخر المسجل في تقدم الأشغال.

وأمهلت الوكالة شركة الإنجاز اثنان وسبعون ساعة ابتداء من تاريخ صدور هذا الإعذار في الصحافة الوطنية، على أن تلجأ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالة عدم التزامها بتنفيذ مقتضيات الإعذار. وفق البيان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق